ازاي اعمل صور ذكاء اصطناعي؟ و أفضل المواقع والتطبيقات – منصة ساعد

ازاي اعمل صور ذكاء اصطناعي

ازاي اعمل صور ذكاء اصطناعي؟ لعل الإجابة على هذا السؤال أصبحت غاية في السهولة نظرًا لتصميم العديد من المواقع والتطبيقات التي من شأنها إنشاء لوحات فنية إبداعية، وهو ما سنتناوله خلال الأسطر التالية لكن في البداية دعونا نقدم لكم أعزائي القراء نبذة بسيطة عن ماهية التطبيقات والبرامج المتخصصة في إنشاء صور الذكاء الاصطناعي.

ما هي تطبيقات وبرامج صور الذكاء الاصطناعي

منذ ابتكار الذكاء الاصطناعي وساهم في العديد من المجالات منها تصميم الصور، إذ تم تصميم مجموعة من البرامج والتطبيقات التي يختص فيها الذكاء الاصطناعي بتصميم مجموعة من الصور الواقعية مع إمكانية إضافة بعض التأثيرات الفنية، ذلك باستخدام مجموعة من الخوارزميات التي من شأنها تصميم صور عالية الجودة.

اقراء أيضا : اساسيات تعلم الذكاء الاصطناعي

ازاي اعمل صور ذكاء اصطناعي؟

يمكنك عمل صور باستخدام الـ AI، سواء كنت ترغب في تصميم صورة جديدة من الصفر، أو تُجري بعض التعديلات على صورك الشخصية، مثل تحويل صورتك لـ لوحة فنية، أو إنشاء أفاتار خاص بك، ويمكن عمل ذلك من خلال استخدام برامج وتطبيقات الذكاء الاصطناعي التي من شأنها إنشاء الصور بطريقة احترافية، وسوف نقدم لك أفضل هذه التطبيقات والبرامج خلال الأسطر القليلة التالية.

أفضل مواقع إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي

هناك مجموعة من المواقع التي تخصصت في تصميم الصور باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي التي توفر على الإنسان الكثير من الجهد المبذول في الأعمال التي تتطلب وقت كبير لإنجازها، ومن أبرز هذه المواقع:

1. DALL-E 2

يستخدم DALL-E 2 خوارزميات التعلم العميق المتطورة من الذكاء الاصطناعي وهو ما يمكنه من فهم اللغة التي يستخدمها البشر بشكل مثالي وبالتالي يقوم بإنتاج مجموعة مميزة من الصور والرسومات الجذابة بصريًا.

2. Bing AI image generator

وفر Bing أحد المميزات التي تمكن المستخدمين من تصميم صور احترافيه باستخدام الذكاء الاصطناعي ذلك من خلال “Bing AI image creator” تلك الاداة الفريدة التي يمكنها تحويل النصوص المُدخلة صورة فريدة ومميزة كل ما عليك هو الدخول إلى الموقع ومن ثم قم بالانتقال إلى القسم الخاص بتصميم الصور وحدد معايير الصورة التي ترغب في تصميمها مع إدخال وصف واضح لها وسيقوم الموقع بترجمة رغباتك إلى صورة مميزة وفريدة.

3. Jasper

يسمح موقع Jasper للمستخدمين تصميم مجموعة من الصور الإبداعية عن طريق إدخال نص مكتوب يتضمن ما يرغبون بها ومن ثم تقوم خوارزميات الموقع من معالجة هذه اللغة وتفسير العبارات بكل دقة لتحويلها إلى صورة في وقت قصير جدًا.

4. Starry AI

إذا كنت ترغب في تصميم صور رائعة باستخدام الذكاء الاصطناعي سيكون موقع Starry AI هو الخيار الأفضل بالنسبة لك، والذي يعمل عن طريق تحويل النصوص المدخلة إلى لوحات فنية مُذهلة، ذلك بالإضافة إلى إمكانية تحويل الصور الواقعية إلى رسومات، وسوف نقدم لك طريقة استخدام الموقع ببساطة ويسر.

  • تتمثل الخطوة الأولى في الدخول إلى الموقع ومن ثم الضغط على كلمة بدء.
  • اختيار نوع صور الذكاء الاصطناعي التي ترغب في تصميمها.
  • إضافة وصف للصورة التي تريد إنشائها مع تحديد أحد الأساليب المتاحة ضمن 13 أسلوب مميزين، واختيار الحجم ومن ثم اضغط Generate.
  • يقوم الموقع بتصميم صورة تتناسب مع المدخلات التي قمت قمت بها.

اقراء أيضا : مجالات العمل في الذكاء الاصطناعي

تطبيقات الذكاء الاصطناعي للصور

إذا كان سؤال ازاي اعمل صور ذكاء اصطناعي؟ أحد الأسئلة التي تدور في خُلدك وترغب في إيجاد مجموعة من التطبيقات التي تعمل على الهاتف المحمول وتقوم بتلك المهمة بكل سهولة، سنقدم لك قائمة بأفضل هذه التطبيقات، وهي:

1. تطبيق  YouCam Makeup

يقدم تطبيق YouCam Makeup ميزة AI avatar التي انتشرت مؤخرًا وحصلت على إعجاب الكثيرين خاصة مستخدمي الانترنت، كما يمكنك من إنشاء صور الذكاء الاصطناعي بأكثر من 30 أسلوب مثل الرسوم المتحركة والأنمي وتحويل الصور إلى صور أميرات وأمراء ديزني الشهيرين.

2. تطبيق Lensa

يعتبر تطبيق Lensa أحد التطبيقات المميزة خاصة لهؤلاء الراغبين في تحويل صورهم إلى أعمال فنية في وقت قصير جدًا، كل ما عليهم فقط هو تحميل الصورة التي يرغبون في تحويلها وستظهر أمامهم نتيجة مُبهرة للغاية.

كما يوفر التطبيق ميزة AI Avatar لكنها ميزة مدفوعة لا يمكن الاستفادة بها دون الاشتراك.

3. تطبيق Fotor

Fotor هو أحد الخيارات الرائعة التي تستخدم الذكاء الاصطناعي في تصميم الصور المختلفة، بدئًا من تحويل الصور المختلفة إلى رسومات وصولاً إلى إجراء التعديلات على الصور التي التقطها بالفعل لتحسين وإضافة لمسة جمالية لها.

أهم ما يميز التطبيق أنه سهل الاستخدام كل ما عليك فقط هو تحميل الصورة التي تريد تحويلها إلى عمل فني واختيار إحدى أدوات الذكاء الاصطناعي الخاصة بـ Fotor للحصول أحد الأعمال الفنية المميزة.

4. تطبيق DeepArt

يُعد DeepAr أحد أفضل الخيارات المتاحة لك إذا كنت ترغب في معرفة الإجابة عن إزاي اعمل صور ذكاء اصطناعي؟ إذ يمكن لهذا التطبيق تصميم مجموعة مميزة من الصور بسهولة فائقة من خلال بضع نقرات على الخيارات التي ترغب بها، ذلك باستخدام تقنيات الـ AI الحديثة والمميزة.

5. تطبيق Imagine

يُعد تطبيق Imagine أحد أفضل التطبيقات المختصة بتصميم صور الذكاء الاصطناعي والذي حاز على تقييمات عالية من مستخدمي الهواتف المحمولة الذكية سواء للأندرويد أو الايفون.

يقوم التطبيق بتصميم اعمال فنية مذهلة من اللوحات والرسومات مع إمكانية اختيار العديد من الأساليب المتوفرة عبر التطبيق والتي من شأنها إنشاء مجموعة من الصور الرائعة.

كيف يمكن الربح من استخدام الذكاء الاصطناعي في الصور؟

إذا كنت ترغب في استخدام الـ AI خاصة فيما يتعلق بتصميم الصور لتحقيق أرباح ومكاسب مادية، يمكنك الآن التسجيل على أحد منصات العمل الحر التي تمكنك من بيع خدماتك نظير المال وأنت تجلس في منزلك دون الحاجة للإنتقال إلى مكان ما.

موقع ساعد

أفضل منصة للربح من تصميم الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي

تُعد منصة ساعد أفضل منصة  تمكنك من الربح من تصميم الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي، من خلال توفير العديد من الراغبين في شراء هذه الصور أو الحصول على تصميم مميز خاص بهم.

وللاستفادة من المميزات العديدة التي تُتيحها المنصة الأولى للعمل الحر في الأردن، مصر، المملكة العربية السعودية، يمكنك تسجيل دخولك إليها كأحد مزودي الخدمة وإكمال جميع البيانات المطلوبة من اسمك واسم الخدمة التي تقدمها مع إنشاء وصف مميز لها وإرفاق بعض الأعمال السابقة لك حتى يتمكن العملاء من اختيارك.

قد يهمك : موقع ذكاء اصطناعي للرسم

الخلاصة

في نهاية هذا المقال تكون تعرفت عزيزي القاريء على الإجابة الشاملة لـ ازاي اعمل صور ذكاء اصطناعي؟، وأنه يمكنك الربح ماديًا من خلال استخدام هذه الميزة التي وفرتها لنا التكنولوجيا الحديثة من خلال التسجيل على منصة ساعد.

اسئلة شائعة

كيف اعمل صورتي بالذكاء الاصطناعي مجانا؟

يمكنك تصميم صورة خاصة بك مجانًا من خلال تحميل أحد تطبيقات إنشاء الصور ومن ثم اختار الصورة التي ترغب في تحويلها إلى عمل فني من معرض صورك الخاص مع اختيار أسلوب الصورة الذي ترغب به ومن ثم سيقوم التطبيق بإنشاء صورة مميزة لك.

ما اسم موقع الذكاء الاصطناعي للصور؟

DALL-E 2. Fotor. Starry AI. Bing AI image generator

ازاي اعمل صور بال AI؟

يمكن تصميم صور بالذكاء الاصطناعي ذلك من خلال استخدام مواقع وتطبيقات الصور التي تتواجد بكثرة بعضها يكون متاح مجاني والبعض الآخر قد يحتاج إلى اشتراك.