كيف تبدأ كمستقل على منصة ساعد وتربح من مهاراتك – منصة ساعد

كيف تبدأ كمستقل على منصة ساعد

أصبح العمل الحر، أحد أهم أنماط الأعمال الشائعة في عام 2024، خاصة مع ازدياد عدد المنصات التي توفر العديد من الوظائف في كافة المجالات، والتي تصدرتها منصة ساعد الرائدة، وهو الأمر الذي حث الكثير من المستقلين على الالتحاق بالمنصة للاستفادة منها، مما جعلهم يتساءلون حول كيف تبدأ كمستقل على منصة ساعد، وهو ما سوف نقدم إجابة عنه خلال الأسطر التالية، لكن قبل ذلك سوف نعرفكم على المنصة وكيف يمكنكم الاستفادة منها.

ما هي منصة ساعد

منصة ساعد هي أفضل منصة عمل حر في الوطن العربي، والتي تتيح الفرص لأصحاب المهارات المختلفة سواء كانوا مبتدئين أو محترفين للعمل في كافة المجالات المختلفة، ذلك بالإضافة إلى مساعدة أصحاب الأعمال والشركات المبتدئة والناشئة على توفير مستقلين يقومون بإنجاز مهامهم المختلفة بأعلى معايير الجودة وبسرعة فائقة.

توفر ساعد آلاف فرص العمل لهؤلاء الباحثين عن عمل من المنزل دون الحاجة لبذل جهد كبير، أو امتلاك أدوات فائقة، كل ما يحتاجه الشخص للبدء هو اتصال سريع بالإنترنت، كمبيوتر أو لابتوب شخصي.

اقراء أيضا : كيف تبدأ كصاحب مشروع على منصة ساعد

كيف يمكنك الاستفادة من منصة ساعد

يمكن لأصحاب الأعمال والباحثين عن فرص عمل عبر الإنترنت الاستفادة من ساعد بهذه الطريقة:

1. أصحاب الأعمال

إذا كنت صاحب عمل أو شركة ناشئة ذات ميزانية محدودة وليس هناك قدرة للاستعانة بموظفين ذات دوام كامل ودفع رواتبهم الشهرية، يمكنك التسجيل عبر منصة ساعد والاستعانة بالخدمات التي يقدمها المستقلين في كافة المهن والوظائف المختلفة مع دفع اقل سعر ممكن في السوق.

2. المستقلين

إذا أصابك فتور اتجاه كونك موظف ملتزم بمواعيد عمل وهناك من يوجهك في عملك بطريقة مزعجة، وترغب في ترك هذا المجال وأن تصبح مدير نفسك، كل ما عليك هو التسجيل في منصة ساعد وعرض مهاراتك والخدمات القادر على تقديمها وبيعها لأصحاب المشاريع والمؤسسات المختلفة، إذ تساعدك المنصة من خلال ضم العديد من الباحثين عن مستقلين في إنجاز أعمالهم.

موقع ساعد

كيف تبدأ كمستقل على منصة ساعد

يمكنك الالتحاق بمنصة ساعد من عرض كافة مهاراتك والاستفادة منها وربح الكثير من الأموال من خلال إتمام المشروعات التي تُكلف بها، لكنك إذا كنت تجهل طريقة البدء وتتساءل حول كيف تبدأ كمستقل على منصة ساعد، سوف اقدم لك الطريقة في السطور التالية:

1. إنشاء حساب

قم بالدخول على الصفحة الرئيسية لمنصة ساعد ومن ثم اضغط على كلمة التسجيل، بمجرد الانتقال إلى صفحة التسجيل اختر التسجيل كمزود خدمات وأدخل كافة بياناتك الشخصية، من الاسم ورقم الهاتف، والبريد الإلكتروني والرقم السري ومن ثم قم بتأكيده .

2. بناء الملف الشخصي

يساعدك بناء ملفك الشخصي على منح العملاء نبذة عنك، لذلك لابد من أن تقوم بكتابة اسمك وتضيف وصفان لك ولمهاراتك وخبراتك أحدهما قصير وآخر طويل يشمل كافة التفاصيل التي سوف يحتاج العملاء لمعرفتها عنك.

3. طريقة الحصول على الأرباح

توفر المنصة عدة طرق تمكنك من الحصول على الأرباح لذلك يمكنك إدخال تفاصيل حسابك البكي، أو المحفظة الإلكترونية لتتلقى أموالك بكل سهولة.

4. رفع الوثائق

حتى يتمكن العملاء والمنصة من ضمان كافة الحقوق لا بد وأن تقوم بإرفاق صورة من هويتك الوطنية أو جواز السفر ذلك بالإضافة إلى إثبات العمل الذي يؤكد أن قادر على تادية هذه الخدمة ويمكن أن يكون شهادة علمية أو نماذج من أعمال سابقة، أو شهادة خبرة.

5. معلومات الخدمة

تُعد هذه الخطوة من الخطوات الحاسمة في عملية التسجيل كمستقل على منصة ساعد والتي تهدف إلى تقديم اسم ووصف مفصل وشامل للخدمة التي تقوم بتقديمها بكلاً من اللغتين العربية والإنجليزية، مع إدخال السعر وعدد الساعات والأيام التي تستغرقها لإنجازها.

قد يهمك : كيفية إضافة عرض احترافي على منصة ساعد

الخلاصة

في نهاية المقال تكون قد تعرفت عزيزي القارئ كيف تبدأ كمستقل على منصة ساعد المنصة الأولى للعمل الحر في مصر، السعودية، الأردن، وجميع الدول العربية.

أسئلة شائعة

كيف تساعدك منصة ساعد؟

من خلال توفير آلاف فرص العمل من المنزل وعبر الإنترنت والتي يمكنك العمل بها دون الحاج والتي لا تطلب خبرة بل كل ما تحتاجة هو مهارة.

كيف احصل على عمل من خلال الإنترنت؟

يمكنك الحصول على آلاف فرص العمل عند الالتحاق بمنصة ساعد، أفضل منصة عمل حر في الوطن العربي.