أفضل موقع ذكاء اصطناعي للرسم 2024 – منصة ساعد

موقع ذكاء اصطناعي للرسم

منذ أن ظهر الذكاء الاصطناعي وبدأ في التوغل في الكثير من المجالات، سواء الصحية منها أو التعليمية أو الصناعية، حتى أنه أصبح أحد أهم العوامل في المجالات الإبداعية والفنية كالرسم والتصميم فأصبح هناك موقع ذكاء اصطناعي للرسم يمكن من خلاله تنفيذ مجموعة من الأعمال الإبداعية وبيعها للربح منها.

موقع ذكاء اصطناعي للرسم

إذا كنت تبحث عن موقع ذكاء اصطناعي للرسم، فسيكون هذا المقال الخيار الأمثل لك والذي سيمنحك قائمة واسعة من المواقع التي يمكنك الاختيار بينها، لكن في البداية دعنا نوضح لك ما هو الرسم بالذكاء الاصطناعي.

اقراء أيضا : استخدام بايثون في الذكاء الاصطناعي

ما هو الرسم بالذكاء الاصطناعي

الرسم بالذكاء الاصطناعي هو أحد التقنيات الحديثة التي يمكنها تحويل الصور العادية إلى أعمال فنية من خلال معالجتها باستخدام مجموعة من البرامج أو المواقع المخصصة لذلك.

يُعد هذا المجال أحد أحدث مجالات الفنون الجميلة والذي يتم استخدامه في العديد من المجالات الخاصة بالتصميم والإعلانات، خاصة وأنه يتمتع بشعبية كبيرة في العديد من الدول، نظرًا لأنه سهل عملية الرسم التقليدية التي تستغرق أيام طويلة إلى عملية متطورة يتم إنجازها في لحظات.

ويستخدم الذكاء الاصطناعي لجعل الرسومات أكثر دقة من تلك الأعمال الفنية التي يقوم البشر بإنجازها، ذلك بالإضافة إلى إمكانية تنفيذه لرسومات ثلاثية الأبعاد في وقت سريع جدًا، واستخدامه لفهم الطريقة التي تتفاعل بها عناصر اللوحة بشكل أكثر تفصيلاً.

ما هي مواقع الذكاء الاصطناعي للرسم

عبارة عن مواقع ذكاء اصطناعي تستخدم بعض الخوارزميات والأدوات التي من شأنها تصميم عمل فني أصلي، وتحويل الصور إلى رسومات متميزة.

أهمية استخدام الذكاء الاصطناعي في الرسم

هناك أهمية كبيرة لاستخدام الذكاء الاصطناعي في السرم ومنها:

1. تعلم أساسيات الرسم

يمكن استخدام الرسم بالذكاء الاصطناعي لفهم أساسيات الرسم ذلك من خلال فهم علم التشريح الأساسي للصور، والقيام بعمل العديد من الرسومات التي ستساعدك في فهم كيفية استخدام العناصر المختلفة في الصور بطريقة فعالة.

2. الممارسة

إمكانية قضاء بعض الوقت في التدرب بشكل يومي، فكلما تدربت أكثر تطورت مهاراتك في الرسم أكثر وأصبحت ذو خبرة.

3. تجربة تقنيات مختلفة

يوفر الذكاء الاصطناعي مجموعة من التقنيات المختلفة التي يمكنك التدرب عليها واختيار أفضلها وأكثرها ملائمةً لك لتستخدمه في تنفيذ رسوماتك الخاصة.

أفضل مواقع ذكاء اصطناعي للرسم

هناك العديد من مواقع الذكاء الاصطناعي المتخصصة في الرسم وتحويل الصور الفوتوغرافية إلى رسومات إبداعية، ومن أبرزها:

1. موقع Cutout.Pro

يسمح موقع Cutout.Pro بتصميم مجموعة من الرسومات المميزة ذلك من خلال بضع النقرات، إذ يمكنه تحويل صورك إلى رسومات ولوحات فنية واقعية ذات جودة عالية، ذلك بالإضافة إلى إمكانية الاختيار بين العديد من الأساليب المستخدمة في الرسم.

2. موقع DALL-E 2

DALL-E 2 هو أحد مواقع الذكاء الاصطناعي في الرسم والتي قدمتها مؤسسة OpenAI، والمتخصص تصميم رسومات تعتمد على صور واقعية بجودة عالية، ذلك بالإضافة إلى إمكانية استخدامه في تصميم المنتجات والسلع المختلفة من خلال مجموعة من الأدوات المتميزة، أهمها فرشاة الرسم التي تساعد في إبراز التفاصيل مثل الظلال.

3. موقع Hotpot

موقع Hotpot هو أحد مواقع الرسم باستخدام الذكاء الاصطناعي المتوافرة عبر الإنترنت، والتي تسهل عملية الرسم على أولئك الذين لا يمتلكون المهارات اللازمة لصناعة عمل فني رائع، من خلال مجموعة من الأدوات التي تساهم في إنشاء عمل فني أصيل وفريد، كما يمكن استخدام الموقع لتحويل الصور إلى رسومات ذلك بالإضافة إلى إمكانية إضافة بعض التأثيرات البصرية، والتحكم في حجم ومقاسات الصور المختلفة.

4. موقع Craiyon

يُعد Craiyon من أوائل المواقع التي تم إطلاقها في السوق والمتخصصة في الرسم بالذكاء الاصطناعي، والذي لقى إقبالاً كبيرًا آنذاك نظرًا لانه مجاني لا يتطلب اشتراك شهري، لكن نقطة قوته هذه كانت أحد النقاط التي جعلت المستخدمين يتجنبون اللجوء إليه إذ يعتمد الموقع على عرض الكثير من الإعلانات التي قادت بالتابعية إلى تجربة مستخدم سيئة للغاية.

لكن رغم ذلك يوفر الموقع مجموعة مميزة من الأدوات التي يمكن استغلالها للحصول على رسومات متميزة.

5. موقع NightCafe

يوفر موقع NightCafe أحد أهم المميزات التي يرغب بها جميع محبي الفن، وهي إمكانية امتلاك الرسومات المختلفة التي يقومون بتنفيذها وبيعها من خلال الموقع او المواقع الأخرى، ذلك بالإضافة إلى إمكانية تنظيم المعارض الفنية لعرض الرسومات والأعمال الفنية الرائعة.

لكن قد لا يرغب الباحثين عن مواقع رسم الذكاء الاصطناعي للصور مجانًا، نظرًا لان الموقع يتطلب اشتراك مدفوع، إلا أنه يمكن الحصول على بعض النقاط المجانية من خلال المشاركة والتفاعل على المنصة والتي يمكن استخدامها للرسم على الموقع.

اقراء أيضا : مواقع ذكاء اصطناعي بالعربي

كيف يمكن الربح من استخدام الذكاء الاصطناعي في الرسم؟

إذا كنت أحد محبي الفن والراغبين في استخدام موقع ذكاء اصطناعي للرسم لتنفيذ أعمال إبداعية يمكنك بيعها والربح منها، فأحب أن اعلمك أنه يمكنك فعل ذلك بطريقة سهلة وأنت تجلس في منزلك، إذ يمكنك الاستعانة بمنصات العمل الحر المختلفة والتي ستمكنك من بيع رسوماتك أو تلقي عروض مختلف لرسم أعمال جديدة وهو ما سوف يساعدك بالتأكيد على جني الكثير من الأرباح.

أفضل منصة للربح من الرسم باستخدام الذكاء الاصطناعي

تُعد منصة ساعد أفضل منصة تمكنك من تحقيق أرباح كثيرة من خلال رسوماتك التي نفذتها باستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الحديثة بأسهل الطرق الممكنة، كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب على المنصة كـ مزود خدمة، ومن ثم عمل ملف تعريفي مميز يتضممن اسم الخدمة التي ستقوم بتقديمها، وشرح مبسط وجذاب لها، ذلك بالإضافة إلى إرفاق بعض الأعمال التي نفذتها بالفعل.

ومن ثم سوف تتمكن من تلقي العروض من الذين يرغبون في الحصول على خدمتك وكسب الأموال من خلال العمل عبر الإنترنت.

موقع ساعد

لماذا تختار منصة ساعد للربح من الرسم بالذكاء الاصطناعي؟

هناك العديد من المميزات التي تجعلك تفضل منصة ساعد على غيرها من المنصات المتخصصة في العمل الحر، ومنها:

  • تضم المنصة الملايين من المستخدمين الذين ينقسمون بين فئتين مهمتين وهم المستقلين، وأصحاب المشاريع والشركات والمؤسسات المختلفة.
  • تنوع الخدمات التي يمكن تقديمها عبر المنصة.
  • سهولة الاستخدام.
  • يمكن للمستقلين تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات المختلفة، إذ لا تتحكم المنصة في عدد الخدمات التي يقدمها كل مستقل.
  • تقدم أفضل سعر للخدمات يبدأ من 5 دولار.
  • تتقاضى نسبة عمولة قليلة مقارنةً بالمنصات المنافسة.
  • توفر أكثر طرق الدفع أمانًا على الإطلاق، مع تنوع طرق سحب الأموال.
  • توفر سهولة في التواصل بين المستقلين وأصحاب المشاريع.
  • تضمن حقوق كلًا من المستقل بائع الخدمة والشخص الذي يشتريها.

الخلاصة

في نهاية المقال تكون قد تعرفت عزيزي القارئ على ماهية موقع ذكاء اصطناعي للرسم، وأن منصة ساعد هي أفضل المنصات التي توفر فرص عمل خاصة بالذكاء الاصطناعي في الرسم.

قد يهمك : اريد الذكاء الاصطناعي

أسئلة شائعة

هل يوجد ذكاء اصطناعي يمكنه الرسم؟

موقع Picsart. موقع DALL-E 2. موقع OpenArt. موقع NightCafe Creator. موقع Fotor. موقع Midjourney.

ما هي مواقع الذكاء الاصطناعي المجانية؟

موقع Thaka.io. موقع Bing.com. موقع AI Meme Generator. موقع AI Logo Maker. موقع AI Music Generator.

كيف اطلب من الذكاء الاصطناعي الرسم؟

يمكنك الاستعانة بمواقع الرسم بالذكاء الاصطناعي والبدء في تحويل الصور الأصلية إلى رسومات، أو تصميم عمل إبداعي من البداية إلى النهاية.