في 4 خطوات كيف تضيف مشروع على موقع ساعد – منصة ساعد

كيف تضيف مشروع على موقع ساعد

خلال السنوات الأخيرة بدأ رواد الأعمال وأصحاب المشاريع بالاعتماد بشكل كبير على منصات العمل الحر للمساعدة في المشاريع الخاصة بهم أو لإنجازها بشكل كامل، وأحد أهم تلك المنصات هو موقع ساعد نظرًا للثقة الكبيرة التي اكتسبها من عملائه بالإضافة إلى الإتقان والاحترافية في إنهاء الأعمال والعديد من المزايا التي سوف نستعرضها فيما يلي.

مميزات منصة ساعد لأصحاب المشاريع

هناك الكثير من المميزات التي يمكنك الاستفادة بها إذا قررت الاستعانة بالمستقلين المحترفين في منصة ساعد في إنجاز مشاريعك، لأنها تصنف كأفضل منصة للعمل الحر في الوطن العربي لعدة أسباب أهمها.

اقراء أيضا : كيف توظف مستقل احترافي لمشروعك

1. الكفاءة العالية والتنوع

يتوفر مجموعة كبيرة من المستقلين الذين يقدمون خدماتهم من خلال منصة ساعد في أغلب المجالات والتخصصات التي يبحث عنها كل أصحاب المشاريع بكفاءة عالية، وهو الأمر الذي يسهل عليك اختيار الأفضل والأكثر خبرة من بينهم بما يناسب أهدافك احتياجات مشروعك.

2. السرعة والمرونة في أداء العمل

يتميز المستقلون على منصة ساعد بامتلاك مهارات وخبرات متنوعة وقدرة على إنجاز المشروعات بدقة وسرعة فائقة، كما أن تعيين صاحب المشروع للعامل المستقل يتم بشكل سريع فور إعلانه عن المشاريع المطلوبة يبدأ  بتلقي العروض المتنوعة لاختيار الأنسب لكل عمل كما يمكنه تحديد الوقت الذي يريده لإنجازه مما يعطي مرونة في التعاقد ويوفر عليه الكثير من الوقت والجهد المبذول في معاناة البحث.

3. تقليل النفقات والتكلفة

لا شك أن التعاقد مع المستقلين من خلال منصة ساعد أو أي منصة من منصات العمل الحر لإنجاز مهام محددة مقابل تحديد تكلفة كل مهمة سوف يكون أقل من تعيين موظفين بدوام كامل ودفع رواتب شهرية، كما أن منصة ساعد تتيح لك الاستفادة من أعلى الخدمات مقابل سعر مقارنة بكل المنصات الأخرى.

4. رفع خبرة الشركة الداخلية

يمكن للشركات الناشئة من تحسين قيمتها في السوق ورفع من مستوى وأداء موظفيها من خلال الاستعانة بخبرات المستقلين أصحاب الخبرات الكبيرة في منصة ساعد مما يدخلها في المنافسة ويساعدها بمرور الوقت في التفوق على منافسيها.

موقع ساعد

كيف يضمن موقع ساعد حقوقك كصاحب مشروع

يعمل موقع ساعد كوسيط بين صاحب المشروع والعامل المستقل الذي يختاره للقيام بالمشروع ويوفر الضمانات اللازمة للطرفين من خلال وجود عقود تحتوي على كافة التفاصيل الخاصة بكل مشروع وتكلفته والتوقيت المحدد لتسليمه وبعد الانتهاء يتم تحويل المبلغ، كما يتيح لأصحاب المشاريع الاطلاع على الأعمال السابقة لكل مستقل ومراجعة التقييمات التي حصلوا عليها لاختيار الأنسب لمشاريعهم.

اقراء أيضا : كيف يضمن موقع ساعد حقوقك كصاحب مشروع أو كمستقل

كيف تضيف مشروع على موقع ساعد

يتبادر إلى الأذهان كيف تضيف مشروع على موقع ساعد، وهو الأمر الغاية في البسيط في خطواته وتنفيذه، وسوف نوضح هذه النقاط.

1. عنوان المشروع

لكي تضيف أحد المواضيع يجب أولًا تحديد عنوان المشروع يصفه بطريقة موجزة ودقيقة قدر الإمكان.

2. وصف المشروع

يتم وضع وصف للمشروع سواء من ضمن نماذج مقترحة على الموقع أو تقوم بوضعها بنفسك لتحديد المهام المطلوب أداؤها والمتطلبات الواجب توافرها في المتقدمين لإنجاز مشروعك.

3. أسئلة المشروع

يمكن أن تضيف بعض الأسئلة للمستقلين الذين يتقدمون بعروض لتنفيذ مشروعك.

4. نشر المشروع

آخر الخطوات بعد إجراء المراجعة والتعديل اللازم هو نشر مشروعك وانتظار العروض من المستقلين المحترفين على منصة ساعد.

قد يهمك : نصائح للحصول على تقييمات مرتفعة

الخلاصة

في نهاية المقال تكون قد تعرفت عزيزي القارئ الإجابة الكاملة لسؤالك حول كيف تضيف مشروع على موقع ساعد، والذي سوف يساعدك على إيجاد المستقل المناسب لإتمامه.

أسئلة شائعة

ما هي منصة ساعد؟

هي أفضل منصات العمل الحر في الوطن العربي، والتي توفر آلاف فرص العمل عبر الإنترنت لهؤلاء الراغبين في استغلال مهاراتهم ومواهبهم لكسب الأموال، كما تمكن أصحاب المشاريع والمؤسسات من إيجاد موظفين مستقلين غير مُكلفين، ينفذون أعمالهم بأكبر قدر من الكفاءة والاحترافية.

وظائف ساعد للنساء؟

هناك العديد من الوظائف المتاحة عبر منصة ساعد والتي تناسب النساء سواء كان لديهم خبرة كافية او مجرد مبتدئين، ومن أبرزها: الكتابة. التصوير الفوتوغرافي. التفريغ الصوتي. التعليق الصوتي. خدمة العملاء. تحرير الصور والفيديوهات. إدارة منصات وسائل التواصل الإجتماعي.